الملك والرئيس المصري يبحثان هاتفيا الاوضاع في المنطقة

31 كانون الأول 2009
عمان ، الأردن
الملك والرئيس المصري يبحثان هاتفيا الاوضاع في المنطقة

بحث جلالة الملك عبدﷲ الثاني والرئيس المصري محمد حسني مبارك خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس تطورات الاوضاع في المنطقة خصوصا الجهود المبذولة لاعادة اطلاق مفاوضات فلسطينية - اسرائيلية جادة وفاعلة استنادا الى حل الدولتين.

وتناول الزعيمان كذلك العلاقات بين البلدين وآليات تطويرها وتعزيزها في محتلف المجالات.