الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس اليمني

08 آيار 2009
عمان ، الأردن
الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس اليمني

تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم، اتصالا هاتفيا من الرئيس اليمني علي عبدﷲ صالح، جرى خلاله بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات بين البلدين.