جلالة الملك يبعث برقية تعزية الى الرئيس المصري

21 آب 2006
عمان ، الأردن
جلالة الملك يبعث برقية تعزية الى الرئيس المصري

بعث جلالة الملك عبدﷲ الثاني برقية تعزية الى فخامة الرئيس المصري محمد حسني مبارك بضحايا حادثة اصطدام قطارين في محافظة القليوبية اليوم.

وعبر جلالة الملك للرئيس المصري عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الجلل وان يتغمد ﷲ الضحايا برحمته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.