جلالة الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الاميركي

13 آب 2008
عمان ، الأردن
جلالة الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الاميركي

تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الاميركي جورج بوش جرى خلاله استعراض عدد من القضايا الثنائية التي تهم البلدين اضافة الى تطورات الاوضاع الراهنة في المنطقة.