جلالة الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي

10 حزيران 2008
عمان ، الأردن
جلالة الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي

تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر تم خلاله تناول العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين، إضافة إلى مجمل الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.